الأحد، 13 نوفمبر 2016

تحميل برنامج ادوبى ريدر 2017 الاصدار الحديث برابط تحميل واحد مباشر مجانى

تحميل برنامج ادوبى ريدر 2017 الاصدار الحديث برابط تحميل واحد مباشر مجانى ؛ تنزيل برنامج ادوبى ريدر من اهم البرامج التى لا يستطيع اى شخص استخدام جهاز الكترونى الاستغناء عنها فبرنامج ادوبى ريدر يقوم بدعم ملفات البى دى اف  pdf  يمكنك البرنامج من تحميل اى كتاب او مقال او بحث اى نص على جهازك ويقوم بفتحه كى تقرأه بسهولة ويسر .

تم انشاء برنامج ادوبى ريدر من قبل شركة ادوبى الشهيرة وهو عبارة عن واحد من اهم سلسلة البرامج التى انتجتها الشركة . كما ان جميع البرامج التى تنتجها الشركة لا يقل اهمية برنامج عن الآخر . فمنها برنامد ادوبى ريدر وبرامج الفوتوشوب والاليستراتور والفلاش وغيرها .






ما هو تحميل برنامج ادوبى ريدر
 
هو عبارة عن واحد من اهم البرامج التى انتجتها شركة ادوبى ف فهو يخدم جميع الاشخاص بمجموعة من الخدمات والمميزات التى لم تتوفر فى برنامج اخر . فهناك معظم الاشخاص يواجهون صعوبة فى عدم فتح ملفات القراءة وايضا يقومون بتحميل الكتب والروايات والمجلات من على شبكة الانترنت لقراءتها ولا تفتح معهم . 

ولكن جاء برنامج ادوبى ريدر ليحل هذه المشكلة ويجعلك تتمكن من فتح وقراءة اى ملف نصى . وكان البرنامج منذ بداية اصدار النسخة الاولى له كانت النسخة مخصصة لتشغيلها على اجهزة الكمبيوتر وعندما حصل البرنامج على هذا النجاح والتألق قامت الشركة بعمل نسخ اخرى لاستخدامها على اجهزة الهواتف الذكية التى اصبحت متداولة فى يد جميع الاشخاص .




مميزات تحميل برنامج ادوبى ريدر
 
  • البرنامج متاح مجانى لجميع الاشخاص وموجود على الموقع الرسمى الخاص به وايضا موجود مجانى على متجر جوجل بلاى .
  • يدعم البرنامج معظم اللغات المختلفة ومن اهمها اللغة العربية واللغة الانجليزية .
  • يدعم برنامج ادوبى ريدر التشغيل على جميع انواع انظمة التشغيل والاجهزة الالكترونية المختلفة سواء كمبيوتر او موبايل او تابلت او ايفون وغيرها .
  • يحتوى البرنامج على واجهة استخدام جذابة وسهلة .
  • يوفر البرنامج مجموعة من الاعدادات والاختيارات التى يمكنك الاختيار من بينها .
  • يتم التطوير والتحديث المستمر للبرنامج ويضاف امكانيات جديدة لكل نسخة تميزها عن النسخة التى تسبقها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق