الأحد، 13 نوفمبر 2016

تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر 2017 الاصدار الجديد برابط تحميل مباشر مجانى

تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر 2017 الاصدار الجديد برابط تحميل مباشر مجانى ؛ تنزيل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر هو من اكبر واشهر مواقع التواصل الاجتماعى . حيث ان تم انشاؤه منذ اكثر من 10 سنوات . هذه الشبكة يتم استخدامها  من قبل جميع الاشخاص على مستوى العالم  ومنذ ان تم انشاؤها حققت نجاحا كبيرا لم يكن متوقع وذلك نظرا لضخامة وفائدة الموقع .

تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر 2017 الاصدار الجديد برابط تحميل مباشر مجانى ؛ برنامج الفيس بوك من اكبر واشهر المواقع التى اصبح جميع الشعوب يستخدمونها باهداف متنوعة منها للترفيه من خلال ممارسة الالعاب على الفيس بوك .

او التواصل والاتصال المستمر بجميع الاشخاص على مستوى دول العالم من خلال تبادل الرسائل واجراء الشات والدردشة وارسال ملفات الوسائط المتعددة من صور وفيديوهات . ويمكن انجاز بعض الاعمال من خلاله كالتسويق الالكترونى او عمل لقاءات ومؤتمرات اونلاين . وايضا يمكن الاعلان عن اى خبر او حدث او اضافة منشور او بوست لكى يعرفه جميع الاشخاص .






ما هو تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر
 
هو عبارة عن اكبر واشهر موقع تم انشاؤه من قبل الشاب الامريكى المشهور يسمى مارك . حيث انه جاءت اليه الفكرة عندما كان يقوم بعمل بحث عن التواصل والاتصال بين الاشخاص فجاءت اليه تصميم برنامج الفيس بوك اثناء المرحلة الثانوية له .

وتم بيع البرنامج بملايين الدولارات لانه حقق نجاح كبير ومازال عدد المستخدمين متزايد نظرا للتطورات والتحديثات الدائمة التى تجرى عليه .




مميزات تحميل برنامج الفيس بوك
 
  • الفيس بوك يقوم بتجميع الاشخاص من مختلف دول العالم فى مكان واحد وفى اى وقت تستطيع التواصل مع الاخرين من خلاله .
  • يمكنك الفيس بوك من عمل مجموعات وصفحات لنشر اى شئ مهم عليها او بهدف التسويق والتجارة الالكترونية . بالاضافة الى ان البرنامج يوفر لك مجموعة من صفحات الاخبار والاحداث الجارية التى يمكنك متابعتها يوميا .

  • برنامج الفيس بوك يسهل عليك نشر اخبارك ومشاركة حياتك اليومية مع اصدقائك باستمرار بالاضافة الى امكانية نشر الصور الشخصية لك .
  • الفيس بوك يوفر لك صفحة شخصية خاصة بك يمكنك وضع صورة للبروفايل وتكون صورتك واضافة مجموعة بيانات شخصية مثل الاسم وجهة العمل ومحل الاقامة وغيرها من المعلومات التى تسهل على اصدقائك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق