الاثنين، 14 نوفمبر 2016

تحميل برنامج شير ات للاندرويد والايفون 2017 اخر اصدار برابط تحميل مباشر



تحميل برنامج شير ات للاندرويد والايفون 2017 اخر اصدار برابط تحميل مباشر ؛ تنزيل برنامج شير ات من اهم واقيم البرامج التى اصبح الكثير من الاشخاص لا يستطيعون الاستغناء عنها فى وقتنا الحالى . فكثير من الاشخاص دائما فى احتياج الى نقل الملفات من صور وفيديوهات وملفات الصوت والتطبيقات والبرامج من جهاز الهاتف الخاص بهم الى هاتف اخر . 

وكانت عملية نقل الملفات تتم من خلال البلوتوث مما تاخذ وقت طويل فى تنفيذ المهمة وقد تسبب البطء والتهنيج لجهاز الهاتف اذا كان حجمها كبير جدا او قد لا يتم نقلها نظرا لمساحتها الكبيرة . 

فاصبح ذلك يسبب ملل وزهق للمستخدمين واصبحت مشكلة يعانى منها معظم الاشخاص . لذلك تم تصميم برنامج لحل هذه المشكلة وسوف نتحدث عنه بالتفصيل فى السطور التالية :





ما هو تحميل برنامج شير ات

هو عبارة عن واحد من اهم البرامج او التطبيقات التى تم انشائها من اجل استخدامها على اجهزة الهواتف الذكية . فالبرنامج يستخدم فى تسهيل وتسريع عملية نقل الملفات من هاتف الى هاتف اخر ويتم ذلك بمنتهى السهولة والسرعة مهما كان حجم الملف كبير جدا . 

بالاضافة الى برنامج شير ات يتعامل مع جميع انواع الملفات التى يقوم بنقلها وايضا يدعم الصيغ المختلفة لملفات الصوت وملفات الفيديو مما يجعله من البرامج المتألقة الذى يقدم خدمة كبيرة للناس . واصبح البرنامج يتم استخدامه باستمرار على انظمة الاندرويد .




مميزات تحميل برنامج شير ات


  • برنامج شير ات هو مجانى تماما ومتاح لجميع الاشخاص فى مختلف دول العالم ويمكنك تحميله من خلال الدخول على متجر جوجل بلاى الشهير وعملية التحميل لا تستغرق اكثر من خمس دقائق .
  • يقدم البرنامج السهولة والبساطة والسرعة الفائقة فى نقل الملفات من هاتف الى اخر بواسطة خاصية الواى فاى دايريكت .
  • يمكنك البرنامج من نقل الملفات الى الايفون والعكس ايضا . بالاضافة الى انه يمكنك نقل الملفات ايضا من الكمبيوتر الى الهاتف والعكس .
  • يمكنك نقل جميع انواع الملفات سواء صور او فيديو او مقاطع صوت او العاب او برامج او تطبيقات وغيرها . بالاضافة الى ان البرنامج يدعم جميع انواع الهواتف مثل الموبايل والايفون والايباد والبلاك بيرى والتابلت وغيرها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق