الاثنين، 14 نوفمبر 2016

تحميل اوفيس 2017 الاصدار الجديد برابط تحميل مباشر

تحميل اوفيس 2017 الاصدار الجديد برابط تحميل مباشر  ؛  تنزيل برنامج أوفيس من أهم وأشهر البرامج الموجودة والتى يتم تحميلها واستخدامها على أجهزة الكمبيوتر . فهى تمثل أهمية كبيرة لكثير من الأشخاص نظرا لانها تقوم بتنفيذ الكثير من المهام وإنجاز بعض الأعمال .

 ففى وقتنا الحالى أصبح لا توجد شركة أو مؤسسة أو مصلحة حكومية أو أصحاب الأعمال فى المجالات المختلفة لا تستخدم برامج الاوفيس نظرا لأنه معظم أعمالها يتم إنجازها باستخدام جهاز الكمبيوتر .






 ما هو تحميل الأوفيس 

 هو عبارة عن مجموعة من البرامج المختلفة والتى يكون لكل منه مميزاته وخدماته التى يقدمها للمستخدمين . فالأوفيس هو عبارة عن مجموعة من البرامج التى يكون عددها سبعة ومنها ( برنامج الوورد - برنامج البوربوينت - برنامج الآكسس - برنامج الاكسل - برنامج الببليشر - برنامج الاوت لوك )

 فكل برنامج من هذه المجموعة يستخدم فى غرض معين ويتم إنجاز مهمة محددة من خلاله . وسوف نتحدث باختصار عن أداء كل برنامج منهم :


 * برنامج البوربوينت 

 هو من أحد برامج الاوفيس ويكون برنامج أساسى ومهم لعمل العروض التقديمية التى يتم تصميمها لاستخدامها فى أغراض مختلفة وتستخدم فى عمل الشروحات أو توضيح طريقة عمل فكرة معين . 

فبرنامج الباوربوينت يتم استخدامه بكثرة فى المدارس والجامعات لعمل العروض التعليمية وعرضها على الطلاب . وأيضا يستخدم فى العروض التى يتم مناقشتها فى بعض المؤتمرات واللقاءات المهمة . 



 * برنامج الوورد 

 هو من أشهر وأفضل برامج تحرير النصوص والتى من خلاله يتم عمل الأبحاث والمقالات والاستمارات وبعض النشرات الاعلانية . بالإضافة إلى أن البرنامج يقدم لك مجموعة من الأدوات والاختيارات والأوامر التى يمكنك الاختيار من بينها لمعالجة وتغيير وتحرير النص مثل تصغير أو تكبير الخط وتغيير شكل ولون وحجم الخط .


*برنامج الاكسس
هو عبارةعن اهو برنامج يستخدم لعمل قواعد البيانات الضخمة التى تستخدم فى معظم المؤسسات والهيئات  والشركات والمصالح الحكومية . حيث ان قواعد البيانات قد تضم العمال والموظفين وبياناتهم الشخصية لسهولة الوصول الى الملف الشخطى الخاص بكل منهم . بالاضافة الى امكانية ربط هذه القواعد ببعضها البعض .

*برنامج الاوت لوك
من اهم البرامج التى تستخدم لاجراء الشات وتبادل الرسائل بينك وبين اصدقائك وايضا امكانية ارسال واستقبال الملفات المختلفة .

*برنامج الببلشر 
هو برنامج تم تصميمه لامكانية نشر اى ملف سواء صورة او فيديو وغيرها على مواقع التواصل الاجتماعى 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق