السبت، 19 نوفمبر 2016

تحميل برنامج وين امب 2017 للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر

تحميل برنامج وين امب 2017 للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر ؛ تنزيل برنامج وين امب من اشهر واكبر البرامج التى تستخدم على معظم اجهزة الكمبيوتر . والبرنامج يستخدم فى تشغيل الصوتيات والاغانى وملفات الموسيقى .




ما هو تشغيل برنامج وين امب
 
هو عبارة عن واحد من اشهر وافضل البرامج والاكثر استخداما فى وقتنا الحالى فى مجال تشغيل ملفات الام بى ثرى وتشغيل مقاطع الفيديو والصور المتحركة وكافة الافلام والمسلسلات والاغانى والبرامج التليفزيونية والاذاعية وغيرها . بجميع الصيغ المختلفة والامتدادات المتنوعة الخاصة بالملفات .

حيث ان البرنام فيما قبل كان يدعم صيغ وامتدادات محدودة للفيديوهات وملفات الصوت ولكن مع التطور التكنولوجى الذى يحدث باستمرار اصبح يوجد التطويرات والتعديلات التى تجرى على البرنامج مما جعله يحتوى على عدد كبير من الضيغ التى يمكن ان يدعمها فى تشغيل ملفات الميديا المختلفة . مثل  voc - mpej - mjutce - wav - asfa - وغيرها من الصيغ الاخرى .

بالاضافة الى انه يقوم بتشغيل جميع الملفات التى توجد على الجهاز وايضا الملفات المضغوطة مع فك الضغط الخاص بها وتشغيلها بشكل عادى جدا .




معلومات عن تحميل برنامج وين امب

يتم اصدار النسختين بشكل مجانى تماما ومتاح لجميع الاشخاص ان تستخدمه وتقوم بتحميله بشكل عادى ويتم تحميلها بسهولة وسرعة من خلال رابط تحميل واحد مباشر . ويتم تحميل البرنامج من على الموقع الرسمى الخاص بالبرنامج عن طريق اى متصفح .
يوفر لك البرنامج امكانية التحكم فى تغيير واجهة الاستخدام والتحكم فى الاعدادات الخاصة بالبرنامج من خلال تغيير مستوى الصوت وتغيير دقة وضوح الصورة عند تشغيل ملفات الصوت وتغيير الوان البرنامج وهكذا .




مميزات تحميل برنامج وين امب
 
  • يتعامل البرنامج مع جميع انواع الويندوز المختلفة وجميع انواع اجهزة الكمبيوتر واللاب توب المختلفة .
  • يتوفر البرنامج بمجموعة كبيرة من اللغات الموجودة فى دول العالم ومن اهمها اللغة العربية واللغة الانجليزية .
  • يوفر البرنامج مجموعة من الادوات والاعدادات التى تختار من بينها مثل التحكم فى مستوى الصوت وتغيير شكل النافذة والواجهة المستخدمة واللون الخاص بواجهة البرنامج .
  • يعمل البرنامج بشكل سريع ويقدم سماع الصوت بدقة وجودة عالية بعيدا عن التشويش وبدون تقطيع فى الصوت .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق