الأحد، 13 نوفمبر 2016

تحميل برنامج وينرار 2017 winrar لفك ضغط الملفات برابط مباشر

تحميل برنامج وينرار 2017 winrar  لفك ضغط الملفات برابط مباشر ؛ برنامج وينرار من افضل واشهر وافخم البرامج التى تستخدم فى مجال ضغط وفك الضغط للملفات الموجودة على اجهزة الكمبيوتر . حيث ان هناك الكثير من الاشخاص الذين يعانون من مشكلة بطئ جهاز الكمبيوتر وبطئ الاتصال بشبكة بالانترنت .

وذلك لوجود ملفات كبيرة الحجم على جهاز الكمبيوتر التى تكون سبب فى ثقل حركة الجهاز والتنقل بين محتوياته . لذلك تم انشاء برنامج وينرار ليحل كل هذه المشاكل ويعمل على ضغط وفك ضغط الملفات وتقليل حجم الملفات الكبيرة . والذى نتعرف عليه فى السطور التالية :




ما هو تحميل برنامج وينرار
 
هو عبارة عن واحد من اهم البرامج الهامة التى لا يستطيع اى شخص الاستغناء عنها والتى تعتبر جميع اجهزة الكمبيوتر لا تعمل الا بوجود هذا البرنامج عليها نظرا لاهميته الكبيرة فى تقليل حجم ومساحة الملفات الموجودة على الجهاز . فيقوم ملايين الاشخاص حول دول العالم باستخدام برنامج وينرار .

تحميل برنامج وينرار يقدم مجموعة من المميزات والخدمات التى لا حصر لها ومنها سهولة نقل الملفات بعد تقليل حجمها عن طريق البرنامج من جهاز لجهاز او من جهاز لفلاش ميمورى او سى دى او غير ذلك فيوفر سرعة كبيرة فى نقل الملفات . وايضا يوفر السهولة والامكانية من تحميل ورفع الملفات على شبكة الانترنت بعد ضغط الملف ليسهل ارسالها او استقبالها .



مميزات تحميل برنامج وينرار
 
  • يعتبر برنامج وينرار هو الحل الامثل والاسرع لضغط وفك ضغط الملفات الضخمة الكبيرة الحجم مما يوفر عليك الكثيرب من الوقت والجهد .
  • يوفر برنامج وينرار نظام حماية وامان للملفات التى يتعامل معها وذلك عن طريق وضع كلمة سر للدخول على الملف اخفاء الايقونة الخاصة به .
  • يحتوى برنامج وينرار على واجهة استخدام مميزة وسهلة تكون الاوامر والاختيارات منظمة ومرتبة يسهل التعامل معها .
  • عملية تحميل البرنامج سهلة جدا وذلك من خلال الدخول الى الموقع الرسمى الخاص بالبرنامج على شبكة الانترنت .
  • يتعامل برنامج وينرار مع جميع انظمة الويندوز المختلفة . بالاضافة الى انه يدعم الصيغ المختلفة للملفات التى يتعامل معها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق