الأحد، 13 نوفمبر 2016





تنزيل برنامج سناجيت من اهم واشهر البرامج على مستوى العالم ويستخدمها الكثير من الاشخاص نظرا لاهميتها فهى مخصصة لتصوير سطح المكتب  او تصوير اى نافذة مفتوحة . وذلك الهدف عليه طلب كبير من قبل الاشخاص المستخدمين للاجهزة الالكترونية لذلك تم تصميم هذا البرنامج كى يلبى رغبات الاشخاص الذين يحتاجون اليها .

لم تتوقف الشركة المننتجة للبرنامج عن التطوير والتحديث المستمر واصدار النسخ المختلفة للبرنامج . لكى يختار كل شخص النسخة المناسبة لامكانيات جهازه . 






ما هو تحميل برنامج سناجيت  

هو واحد من اهم البرامج التى تم انشائها لاستخدامها فى تصوير سطح المكتب وعمل الشروحات التى تنشر على اى موقع فيديو وغيرها . حيث ان البرنامج يمكنك من اختيار اى جزء من سطح المكتب لتصويره . بالاضافة الى ان البرنامج يمكنك من تصوير الصفحات ونوافذ المواقع الموجودة على شبكة الانترنت والتصوير الكامل او الجزئى للشاشة .

برنامج سناجيت يكون امر مهم جدا وعليه الطلب بشكل كبير للاشخاص الذين يقومون بشرح اى مجال علمى سواء فى الطب او الهندسى وغيرها من العلوم المتنوعة .  وفى وقتنا الحالى يقوم الاشخاص بتنزيل بعض الشروحات على موقع اليوتيوب ليعلمون كيفية تحميل واستخدام بعض البرامج فبرنامج سناجيت جاء ليخدمهم فى ذلك وتصوير كل خطوة يقومون بشرحها على البرنامج .




تحميل برنامج سناجيت امر مهم لمعظم الاشخاص

يساعدك برنامج سناجيت بحفظ اللقطات والصور التى تاخذها من خلاله على الكمبيوتر لاستخدامها فى اى وقت وباستخدام اى امتداد للصورة تفضله انت . كما انه يمكنك استخدام هذه الصور واللقطات على برامج تحرير وتعديل الصور لامكانية الكتابة عليها او دمجها او التعديل عليها  او عمل منها صورة واحدة تشرح الفكرة التى تتحدث عنها .

الشركة المنتجة لبرنامج سناجيت تقوم بالتعديل والتطوير المستمر على البرنامج حيث ان النسخة الاخيرة والاصدار الحديث منه . وتم اضافة له بعض الامكانيات الكثيرة مثل تسجيل  مقاطع الفيديو لتوفر الوقت والجهد بدلا من عمل الفيديو على برنامج اخر . وهذه الميزة لم كانت تتوفر من قبل فى النسخ القديمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق