الاثنين، 21 نوفمبر 2016

تحميل برنامج لاين للمكالمات والرسائل المجانية 2017 آخر اصدار برابط مباشر

تحميل برنامج لاين للمكالمات والرسائل المجانية 2017 آخر اصدار برابط مباشر ؛ تنزيل برنامج لاين من اكثر البرامج التى تم شهرتها فى وقتنا الحالى . وتم تصميم البرنامج من اجل استخدامه على اجهزة الهواتف الذكية .

يستخدم برنامج اللاين فى اجراء المكالمات الصوتية والمرئية ومكالمات الفيديو المجانية . فالبرنامج يعمل على تجميع الاشخاص مع بعضها البعض ويجمع بين الشخص واصدقائه واهله واقاربه فى اى وقت ومن اى مكان .




ما هو تحميل برنامج لاين للمكالمات والرسائل المجانية
 
عبارة عن برنامج من اهم برامج التواصل الاجتماعى التى تقدم مجموعة من الخدمات والمميزات للمستخدمين والذى جعلته من اكثر البرامج الناجحة والمتألقة فى فترة قصيرة .

من خلال برنامج لاين تستطيع ارسال واستقبال ملفات الوسائط المتعددة المختلفة من صور وفيديوهات وتسجيلات صوتية وموسيقى وغيرها بالاضافة الى تبادل الرسائل النصية الفورية واجراء المكالمات المجانية .
مما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد والتكلفة الباهظة التى تستغرق فى المكالمات الدولية .




معلومات عن تحميل برنامج لاين
 
يتم التسجيل فى البرنامج بادخال رقم هاتف واسمك الشخصى فقط فيمكنك من التواصل والاتصال مع الاصدقاء الذين يكون لديهم نفس البرنامج وارقام هاتفهم مسجلة لديك .

يوفر لك البرنامج مجموعة من الايموشنات والوجوده التعبيرية التى تتواجد فى الدردشة ويمكنك تبادلها بينك وبين اصدقائك . بالاضافة الى ان البرنامج يوفر لك امكانية وضع صورة شخصية لك وحتابة حالة تعبيرية .

بعد ان حقق برنامج لاين نجاح عظيم تم التطوير والتحديث من قبل الشركة المنتجة له لاصدار نسخ يمكن استخدامها على اجهزة الكمبيوتر واللاب توب .




مميزات تحميل برنامج لاين
 
  • يدعم البرنامج مجموعة من اللغات المختلفة الموجودة فى دول العالم ومن اهمها اللغة الانجليزية والعربية .
  • يحتوى البرنامج على واجهة استخدام سهلة جدا وبسيطة يتفاعل معها اى شخص سواء عادى او محترف .
  • برنامج لاين مجانى تماما لايحتاج الى دفع رسوم مادية ويتم تحميله من على متجر جوجل بلاى .
  • يتعامل البرنامج مع جميع انواع الاجهزة الالكترونية مثل الكمبيوتر واللاب توب والموبايل والايفون والبلاك بيرى وغيرها .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق