الأحد، 13 نوفمبر 2016

تحميل برنامج ايمب AIMP 2017 اخر اصدار برابط تحميل مباشر

تحميل برنامج ايمب AIMP 2017 اخر اصدار برابط تحميل مباشر ؛  تنزيل برنامج ايمب AIMP  هو من اقوى واشهر البرامج على مستوى العالم والاكثر استخداما فى مجال الصوتيات .

فبرنامج AIMP يخدم مجال تشغيل الصيغ المختلفة للموسيقة والاغانى . فهو يحتوى قائمة تخزن فيها ملفات الصوت من الموسيقى والاغانى وملفات الصوت والتسجيلات الصوتية على التوالى لتشغيلها بشكل متسلسل او بشكل عشوائى .

برنامج ايمب من اكثر البرامج المفضلة لدى كثير من الاشخاص نظرأ لانها تقدم الكثير من الخدمات والمميزات التى تمتلكها . فيوجد كثير من البرامج التى تستخدم فى مجال تشغيل الصوتيات والفيديو ولكن برنامج ايمب يتفوق عليهم فى بعض الخصائص الاخرى .





ما هو تحميل برنامج ايمب
 
هو عبارة عن واحد من اهم واشهر البرامج  التى لا غنى عنها ولا يمكن لاى شخص ان لا يقوم بتحميها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . فالبرنامج يقوم بتشغيل ملفات الصوت على جهاز الكمبيوتر فهو يدعم العديد من الصيغ المختلفة مثل صيغة ام بى ثرى mp3  وصيغة wav و m4a و  ddf  وغيرها من الصيغ المختلفة ولكن من اشهر الصيغ التى يدعمها هى صيغة ام بى ثرى .
يدعم برنامج ايمب  عدد كبير من المميزات المهمة التى يحتاجها اى شخص يتعامل معه مثل حرق الملفات على اسطوانة . والتحكم فى تحرير والتعديل على الصوت .

والتحكم فى اعدادات البرنامج بكل سهولة للتغيير فى مستوى الصوت ونوعيته ويتوفر لدى البرنامج واجهة استخدام بسيطة وسهلة جداا يتوارف يفها كثر من الادوات والاوامر اللازمة التى تنفذ لامر معين . فتحميل برنامج ايمب  لا يحتاج الى وقت وجهد لتعليمه وتشغيله فالبرنامج كأنه يشرح نفسه فى التعامل والشغل عليه .



مميزات تحميل برنامج ايمب
 
  •  يعمل البرنامج  على تحرير وتسجيل وتشغيل الاصوات المختلفة سواء التسجيلات او الموسيقى او الاغانى . وبرنامج ايمب يشبه فى تركيبته وتصميمه الى حد كبير برنامج تشغيلالصوت الشهير winamp .
  • يتم التطوير والدعم والتحديث المستمر من قبل الشركة المنتجة له .
  • يتناسب البرنامج مع كافة انظمة التشغيل . بالاضافة الى انه يدعم معظم الصيغ المختلفة لملفات الصوت والفيديو .
  • يحتوى البرنامج على واجهة استخدام سهلة وبسيطة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق