الأربعاء، 16 نوفمبر 2016

تحميل متصفح سفارى 2017 اخر اصدار برابط تحميل مباشر

تحميل متصفح سفارى 2017 اخر اصدار برابط تحميل مباشر . تنزيل متصفح سفارى من اكثر المتصفحات التى تم شهرتها بكثرة فى وقتنا الحالى واصبح الكثير من الاشخاص يستخدمونها . فالمتصفح من انتاج شركة ابل الشهيرة .

فكثير من الاشخاص يبحثون عن المتصفحات المختلفة ويختارون منها الافضل على حسب مميزات كل منها والخدمات والاختيارات التى يقدمها . واصبحنا الان يوجد متصفح جديدة واخذ شهرة واسعة فى وقت قصير واصبح يفضله الكثير من الاشخاص  .

 وسوف نتكلم عن متصفح سفارى بشى اكثر من التفصيل فى السطور التالية .
فمتصفح سفارى لا تقل اهميته عن اهمية المتصفحات الكبيرة الاخرى مثل فايرفوكس وجوجل كروم وانترنت اكسبلورر وغيرها .





ما هو تحميل متصفح سفارى
 
هو عبارة عن احدى البرامج التى تم تصميمها من التصفح الآمن والسريع ولانه يتوفر فيه البساطة فى الاستخدام فأقبل جميع الاشخاص عليه واصبح عدد مستخدمين المتصفح فى تزايد مستمر .

كما ان شركة أبل دمجت بين نظام تشغيلها الشهير الماك وبين المتصفح . كما تجد نفس الحال فى نظام التشغيل ويندوز فالشركة دمجت مع نظام الويندوز متصفح انترنت اكسبلورر .



معلومات عن تحميل متصفح سفارى
 
تم انتاج متصفح سفارى من قبل الشركة المشهورة فى مجال التكنولوجيا والالكترونيات  على مستوى العالم وهى شركة أبل فهذه الشركة دائما تكون فى المستويات العالية والمركز الاول . والتىى اعلن  عنه هو ستيف جويز والذى يكون رئيس مجلس ادارة الشركة فى واحد من المؤتمرات التى تتحدث عن مجال الالكترونيا والتكنولوجيا الحديثة .

ودار الحديث فى المؤتمر عن اطلاق النسخة الاولى من متصفح سفارى وذلك فى عام 2007 وبعد ذلك تم تجربة متصفح سفارى على يد مجموعة من الخبراء والمتخصصين والذيت قالو بعدها انها من اهم المتصفحات العملاقة والضخمة الموجودة على مستوى العالم .



مميزات تحميل متصفح سفارى
 
  • يتوافق المتصفح مع جميع الاجهزة الالكترونية سواء كمبيوتر او لاب توب او موبايل او ايفون وغيرها .
  • يتميز المتصفح بسرعته الفائقة وانه خالى من الفيروسات ويوفرل لك الحماية والامان من عمليات التجسس والاختراق .
  • يمكنك المتصفح من فتح اكثر من نافذة او اكثر من موقع واتصفحهما فى وقت واحد والتنقل بينهم بسهولة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق