الخميس، 17 نوفمبر 2016

تحميل متصفح اوبرا 2017 مجانى عربى برابط مباشر

تحميل متصفح اوبرا 2017 مجانى عربى برابط مباشر . تنزيل متصفح اوبرا يعتبر من اكثر المتصفحات استخداما منذ فترة زمنية طويلة . فهو له قاعدة شعبية فى كثير من بلدان العالم المختلفة .
ولان متصفح اوبرا يقدم للمستخدمين الكثير من الخدمات والمميزات جعله يتفوق على كثير من المتصفحات الاخرى .




ما هو تحميل متصفح اوبرا
 
هو عبارة عن واحد من اهم واشهر وافضل المتصفحات التى يتم استخدامها من قبل كثير من الاشخاص . فهذا المتصفح مجانى تماما ويتيح استخدامه لجميع الاشخاص . وهو موجود منذ فترة كبيرة ويكون من اقدم واعرق المتصفحات الموجودة . كما انه يقدم  سهولة الدخول على جميع المواقع والصفحات المختلفة بكل سهولة ويسر .

فالمتصفح يمكنك من خلاله فتح مجموعة من النوافذ والتنقل بينها بكل سهولة . ويحتوى على واجهة استخدام سهلة جدا وتفاعلية ويكون ايقونات المواقع والمتصفحات مرتبة فيها بتنظيم وتنسيق جيد حتى يسهل الاختيار من بينها .

فالمتصفح يحتوى على جميع مواقع التواصل الاجتماعى المشهورة مثل  الفيس بوك وتيتر وايضا يضم مواقع تشغيل الفيديو مثل اليوتيوب ومواقعه البحث والتصفح مثل محرك البحث الشهير جوجل . ويمكنك من الدخول على جميع المنتديات التى ترغب بها .



معلومات عن تحميل متصفح اوبرا
 
يقدم المتصفح للمستخدمين الحماية والامان الكافى ويعمل كجدار حماية لك من دخول اى شئ خارجى قد يسبب الضرر لجهازك . وايضا يعمل على حماية حساباتك الالكترونية من عمليات التجسس والاختراق ويبعد عنك اى ملفات ضارة او علانات مزعجة قد تقابلك اثناء تصفحك .
كما ان متصفح اوبرا يوفر لك سجل تاريخى يقوم بحفظ المواقع والصفحات التى تفضلها وتتردد عليها كثيرا لسهولة الوصول اليها فى وقت اخر .



مميزات تحميل متصفح اوبرا
 
  • متصفح اوبرا من المتصفحات المفتوحة المصدر والتى تتاح لأى شخص مجانى .
  • يتميز المتصفح فى سرعة الفائقة اثناء الدخول عليه واستخدامه .
  • يتميز المتصفح بسهولة استخدامه نظرا لواجهة الاستخدام الذى يمتلكها والتى توفر لك الاوامر والنوافذ امامك تختار من بينها بسهولة .
  • يوفر لك المتصفح مجموعة من الاعدادات التى تختار من بينها مثل تغيير لون خلفية المتصفح او تغيير شكل الاطار الخارجى او تكبير نمط الخط وتصغيره وغيرها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق