الأحد، 13 نوفمبر 2016

تحميل برنامج الياهو ماسنجر 2017 اخر اصدار عربى برابط تحميل مباشر

تحميل برنامج الياهو ماسنجر 2017 اخر اصدار عربى برابط تحميل مباشر ؛ تنزيل برنامج الياهو ماسنجر من اهم واشهر البرامج التى تم تصميمها واصدارها فى وقتنا الحالى . وهو من اهم برامج اجراء الشات والدردشة والمحادثات النصية .
فهو يعتبر شئ مكمل لبرنامج الياهو الاصلى . حيث تم تصميمه لكى يسهل عليك عملية استخدام برنامج الياهو ويمكنك من سرعة تبادل الرسائل وارسال واستقبال الملفات المختلفة من صوت وصورة وفيديو . فهو يكون من اشهر وافضل برامج التواصل الاجتماعى المستخدم بنسبة كبيرة على مستوى دول العالم .




ما هو تحميل برنامج الياهو ماسنجر
 
هو عبارة عن واحد من اهم واشهر البرامج التى يتم تحميلها بنسبة كبيرة جدا نظرا لاهمية البرنامج الذى يقدمها لنا فهو يجعلك تتواصل وتتصل دائما بالاصدقاء والاهل والاقارب فى اى وقت ومن اى مكان فى العالم . حيث انه يعمل كنقطة مركزية تجمع بين جميع الاشخاص فى مكان واحد .

حيث انه يمكنك من خلال برنامج الياهو ماسنجر التبادل السريع والفورى للرسائل والملفات . فمن خلال البرنامج يمكنك القيام بكثير من الاعمال والانشطة التى يوفر عليك البرنامج الكثير من الوقت والجهد .
برنامج الياهو ماسنجر ماسنجر تستمتع بمشاركة الفيدوهات والصوتيات التى تتبادلها بينك وبين اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك وتويتر .




مميوات تحميل برنامج الياهو ماسنجر
 
  • يمكنك مشاهدة الفيديوهات التى توجد فى الدردشة بدون تحميل ومشاركتها على اى موقع تواصل اجتماعى .
  • برنامج الياهو ماسنجر يمكنك من عمل محادثة جماعية تضم اكثر من شخص داخل الدردشة للمناقشة الجماعية حول اى موضوع .
  • يتوفر الدردشة الخاصة ببرنامج الياهو ماسنجر مجموعة من الايموشنات والوجوه التعبيرية التى تتبادلها بينك وبين اصدقائك بهدف الدعابة والضحك .
  •  تحميل برنامج الياهو ماسنجر هو برنامج مجانى تماما يمكنك تحميله من خلال رابط مباشر من الدخول على متجر جوجل بلاى او من خلال الموقع الرسمى الخاص بالبرنامج .
  • يتناسب البرنامج مع جميع انواع الاجهزة الالكترونية سواء كمبيوتر او لاب توب او اجهزة الهاتف المختلفة . بالاضافة الى انه يدعم نظم التشغيل المختلفة من ويندوز واندرويد وماك و ios  وغيرها . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق