الخميس، 24 نوفمبر 2016

تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس للكمبيوتر 2017 برابط تحميل مباشر


تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس للكمبيوتر 2017 برابط تحميل مباشر ؛ تنزيل متصفح موزيلا فايرفوكس يعتبر من اكثر المتصفحات التى يكون عليها الطلب ومتزايد . فالمتصفح يعتبر من اكبر وافخم المتصفحات الموجودة والمستخدمة باستمرار على اجهزة الكمبيوتر .

لا تقل اهمية متصفح موزيلا فايرفوكس عن اهمية المتصفحات الضخمة الاخرى كجوجل كروم وانترنت اكسبلورر وسفارى وتورش واوبرا وغيرها . ولكن كل متصفح له مميزاته وخدماته التى التى تميزه عن غيره .




ما هو تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس
 
هو عبارة عن متصفح قوى جدا كون لنفسه قاعدة شعبية كبيرة منذ فترة زمنية طويلة حيث ان المتصفح يتيح لك استخدام وتصفح جميع المواقع والصفحات على شبكة الانترنت بدون منع اى شئ عنك . وايضا يعطيك امكانية التبديل والتغيير والتنقل بين النوافذ المختلفة وامكانية فتح اكثر من نافذة فى وقت واحد .

يقدم المتصفح مجموعة من الاعدادات والاختيارات التى تساعدك على تنفيذ كثير من المهمات ومنها امكانية تحميل اى ملف من على شبكة الانترنت بكل سهولة وسرعة . ويعطى لك سجل تاريخى يمكنه تخزين وحفظ المواقع  فى قائمة لامكانية الرجوع اليها فى اى وقت عند الحاجة .

يمكنك متصفح موزيلا فايرفوكس من الدخول على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة مثل الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس . وايضا يمكنك حذف السجل التاريخى لا يتعرف اى شخص على المواقع التى دخلت عليها .




معلومات عن تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس
 
يوفر لك المتصفح الحماية والامان التام ويمنع عنك اى برامج تجسس او عمليات الاختراق ويزيل من امامك الاعلانات المزعجة اثناء تصفحك . وفحص البرامج والملفات التى تقوم بتحميلها على الجهاز من اى ملف ضار قد يحتوى عليها .

يوفر المتصفح السرعة والسهولة اثناء التصفح والتحميل . بالاضافة الى ان المتصفح يعطى لك اختيارات للتغيير فى شكل ولون المتصفح لابعاد الملل عنك .

عندما حقق المتصفح نجاح عظيم واصبح عدد المستخدمين متزايد دائما تم عمل نسخ جديدة ومطورة لكى يتم تحميلها واستخدامها على اجهزة الهواتف الذكية المختلفة . يتم تحميل متصفح فايرفوكس من خلال الدخول على الموقع الرسمى الخاص به من على الانترنت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق