الأحد، 13 نوفمبر 2016

تحميل برنامج فى شير vshare للايفون 2017 برابط تحميل مباشر

تحميل برنامج فى شير vshare للايفون 2017 برابط تحميل مباشر  ؛ تنزيل برنامج فى شير من اهم واشهر البرامج التى تستخدم على اجهزة الايفون والايباد بكل سهولة ويسر وبدون داعى الى استخدام جلبريك . وهو عبارة عن متجر صينى يقوم جميع الاشخاص الحاملين للاجهزة المنتجة من شركة ابل باستخدامه وتحميل البرامج والتطبيقات والالعاب من عليه .




ما هو تحميل برنامج فى شير
 
هو عبارة عن واحد من اهم وافضل التطبيقات الصينية الجميلة التى تساعدك على الوصول السهل والسريع الى كل ما تريده وتحتاجه على جهازك من برامج وتطبيقات والعاب وثيمات وغيرها .  بالاضافة الى ان هناك برنامج مساعد له يكون على جهاز الكمبيوتر يساعدك فى حالة حدوث اى مشكلة او عائق .

المتجر الصينى فى شير هو من المتاجر التى تتناسب مع جميع انواع الايفون والايباد الموجودة ويعمل من خلالها . بالاضافة الى انه يحتوى على التطبيقات المجانية التى تكون متاحة لك فى اى وقت تقوم بتحميلها دون دفع اى رسوم مادية .
 وما يؤخذ على هذا المتجر الصينى هو انه يتوقف فى بعض الاوقات بدون اى سبب ويكون ذلك بسبب التحديث التلقائى لنظام التشغيل الخاص بالايفون .


شركة ابل المنتجة للايفون والايباد تقوم بمنع المتجر الصينى فى كثير من الاوقات عند تنفيذ عملية التحديث حتى لا يسبب المتجر خساير كثيرة للشركة وخصوصا اذا كان المتجر يعمل بدوزن جلبريك .
عزيزى المستخدم لاجهزة الايفون والايباد عليك بتحميل برنامج فى شير من على جهاز الكمبيوتر لكى لا يتوقف فى اى وقت . وهذا المتجر يتوفر منه ثلاث نسخ واصدارات مختلفة يمكنك الاختيار مكن بينهم على حسب امكانيات جهازك .

ومن هذه النسخ هناك نسخة تسمى فى شير لايت وتكون نسخة مطورة ومعدلة عن النسخة الاصلية بجانب انها خفيفة وصغيرة الحجم لكى تتناسب مع الامكانيات الضعيفة لبعض انواع الفى شير وذلك حتى لا تؤثر النسخة الاصلية على امكانيات الجهاز الضعيف فتسبب له عطل او توقف او بطء اداءه فى العمل .
يحتوى المتجر على واجهة استخدام سهبلة وبسيطة ومقسمة الى اقسام مختلفة المجالات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق